14/08/2020 تواصل معنا واحجز في أرقى الفنادق 00966125244420 info@gsc-sa.com

فندق دار الغفران أبراج الصفوة

يقع هذا الفندق الفاخر الذي يتألف من 76 طابق على بعد 100 متر فقط من المسجد الحرام، وداخل برج ساعة مكة المكرمة، ويعتبر واحداً من أطول المباني في العالم. ويضم مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل وحوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار. ويقدم خدمات الكونسيرج على مدار الساعة.

تحتوي جميع الوحدات في فندق ساعة مكة فيرمونت على تلفزيون إل سي دي وحمام داخلي فسيح مع حوض استحمام. كما تتمتع الغرف بإطلالات على الكعبة المشرفة والحرم والمدينة المقدسة.

يضم فندق ساعة مكة فيرمونت 9 أماكن أكثر حداثة لتناول الطعام، تشمل Bharat ذو الطابع الهندي واستراحة Al Dar اللبنانية ومطعم Al Dira على السطح. كما يقدم الفندق قائمة خدمات شاملة للغرف على مدار الساعة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة السكرتارية وغرف للاجتماعات مع منطقة للمناسبات وقاعة احتفالات فسيحة للغاية للاجتماعات والمناسبات. كما تتوفر غرفة للوسائط الإعلامية مع إمكانيات البث المباشر.

يعد الفندق جزء من مجمع أبراج البيت الذي يضم 4000 محل ومتجر، ويقدم مجموعة متكاملة من العلامات التجارية العالمية. ويقع فندق ساعة مكة فيرمونت على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من المسجد الحرام و6 كم من غار حراء.

 

هذه المنطقة المفضلة من مكة المكرمة لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

نحن نتكلم لغتك!

معرض الصور